مشاهدة الإستشارة رقم 617

معلومات الإستشارة

رقم الإستشارة : 617
المرسل : فاطمة
البلد : uae
التاريخ : February 7, 2010, 11:19 am
مرات القراءة : 2568

معلومات الطفل

اسم الطفل : اسماعيل
تاريخ ولادته : 20102009
عمره : 3 شهور و16يوم
جنسه : ذكر
محيط رأسه : لا اعلم
وزنه : 6.5
طوله : لا اعلم
تغذيته : حليب صناعي

معلومات إضافية

تغذية إضافية :
سوابق هامة :
سوابق عائلية :

نص الإستشارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتور كا ن ابني يعاني من حساسيه اي حبوب على خذوده حمراء كانت من تناول الحليب الصناعي ميلوبا ابتيمل 1 ولكن هسا بداء يوخذ حسب اخر استشاره لك حليب نان اش اي 1 ولكن لاحظت انه صار مع طفلي اسهال ولونه اخضر هل هو من تغير الحليب وام سببه ثاني ؟ وجزاكم الله الف خير

رد الطبيب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخت فاطمة ,
لا اعتقد ان سبب الاسهال هو حليب NAN HA , و قد يكون الموضوع نزلة معوية بسيطة, و يمكن الاستمرار بالحليب و مراجعة الطبيب في حال زيادة الاسهال او ترافقه مع القيء او الحرارة , أتمنى لكم الصحة بعون الله
الأولىالسابق616617618التاليالأخيرة