مشاهدة الإستشارة رقم 660

معلومات الإستشارة

رقم الإستشارة : 660
المرسل : نسيمة
البلد : الجزائر
التاريخ : February 13, 2010, 1:36 pm
مرات القراءة : 2594

معلومات الطفل

اسم الطفل : محمد اياد
تاريخ ولادته : 19112009
عمره : شعرين وستة وعشرةن يوما
جنسه : ذكر
محيط رأسه : لا اعلم
وزنه : 6 كيلو
طوله : لا اعلم
تغذيته : حليب طبيعي

معلومات إضافية

تغذية إضافية :
سوابق هامة : حمل بكيس فارغ
سوابق عائلية :

نص الإستشارة

السلام عليكم دكتور والله يا دكتور كل يوم يطلعلي شيئ جديد ابني بيشرب مضاد حيوي لارتفاع درجة حرارته ومؤخرا امبارح اخر يوم لاخذه الدواء اليوم لقيت عندو حساسية في كامل جسمو كانت عندو اول يوم وراحت بعدين تفاجئت بها ليوم الصبح هل من خطر عليه مع العلمانه عنده ثقب في القلب صغير مو كبير ارجوك دكتور طمني هل اخذه للدكتور

رد الطبيب

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخت نسيمة ,
قد تكون الحساسية او او الطفح الجلدي بسبب المرض او بسبب الدواء المضاد الحيوي و الاستمرار بخافض الحرارة و من الافضل ايقاف المضاد الحيوي و لا خطر عليه إن شاء الله
الأولىالسابق659660661التاليالأخيرة