للتسجيل اضغط هنا

أهلاً وسهلاً بكم في منتدى صحة الطفل , حيث يجتمع الآباء والأمهات لأجل أطفالهم ...

  

سجل إعجابك بموقعنا على الفيس بوك

 
اليوم هو 23 07 2014, 7:01 مساءً


قوانين المنتدى


إن هذا المنتدى هو مساحة للنقاش و تبادل الآراء و الخبرات حول صحة الطفل و المراهقين بين الأمهات و الآباء , وهو لا يقدم التشخيص أو العلاج و المعلومات الواردة فيه هي لغرض التثقيف الصحي فقط , و جميع المعلومات الواردة لا تغني عن مراجعة و استشارة طبيب طفلك الخاص , أيضاً فإن هذا المنتدى لا يقدم الإستشارات الطبية وهناك قسم خاص بالإستشارات في الموقع و لإرسال استشارتك الطبية بشكل مجاني في قسم الإستشارات الطبية اضغط هنا



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 3 مشاركة ] 
 حجم القضيب بين الحقيقه والوهم 
الكاتب رسالة
عضو مسجل
عضو مسجل
صورة العضو الشخصية

كتب : د/ محمد حبوس
Written by DR/ MOHAMAD HABOUS

صورة

وصلتنى رسائل كثيره تسأل عن الحجم الطبيعى للاعضاء التناسليه للرجل وخاصة طول القضيب وبايجاز نقول ان هناك شبه اجماع بين الاطباء بان طول القضيب نسبى الى حد ما وانه لايوجد بالضبط رقم نستطيع ان نقول ان هذا هو المقاس الطبيعى! ولكننا نعتبر9سم كحد ادنى للعضو المنتصب وكذلك يجمع الاطباء على ان طول العضو ليس بتلك الاهميه التى يروج لها البعض بالنسبه لاداء العمليه الجنسيه اى انه ببساطه العباره التى تقول انه كلما زاد الطول زادت متعة المرأه خاطئه!وهى امور دعائيه مثل الافلام الاباحيه التى يستقى البعض منها ثقافته الجنسيه .
الشكل والحجم ليس لهما تأثير على الوظيفه:
العضو الذكرى مثله مثل اعضاء اخرى فى الجسم مثل الفم والاذن والانف لايؤثر حجمها على اداء وظيفتها على اكمل وجه فلو ان حجم الاذن صغير مثلا لن يقلل ذلك من استقبالها للاصوات!! اى انها لن تتعطل عن السمع وكذلك الانف ان كبر او صغر هل يؤثر على الشم؟! وكذلك العضو الذكرى وظيفته الاساسيه نقل البول الى خارج الجسم اثناء التبول والثانيه اداء الجماع والقذف بشكل طبيعى ليحدث الحمل والوظيفتان الاولى لاتحتاج الى اطوال والثانيه تحتاج الى انتصاب طوله عدة سنتيمترات(حوالى7) لاختراق المهبل والقذف داخله
كيف تستمتع المرأه اثناء الجماع
أولاً :
القناة المهبلية للمرأة تتكون من جدار يحيط بها بشكل دائري، وينقسم إلى جدار أمامي وجدار خلفي وجدارين جانبيين.
ثانيًا :
طول الجدار الأمامي للقناة المهبلية حوالي 7 سم، وطول الجدار الخلفي حوالي 9 سم، أما معدل طول الجدارين الجانبيين حوالي 8 سم.

ثالثًا :صورة

تحدث المتعة الجنسية عن طريق نوعين من النهايات العصبية التي تقع في جدار المهبل:
النوع الأول :
هو النهايات العصبية التي تستجيب للضغط.
النوع الثاني :
هو النهايات العصبية التي تستجيب للإطالة (للمطّ) وهذا “المطّ”ينتج عن استقامة الجدار المهبلي نتيجة لدخول القضيب بعد أن كان مموّجّا( زى القماش المطوى على بعضه ثك يتم فرده) عند وضع الاسترخاء أو عدم النشاط الجنسي، وأما الضغط فبديهي بسبب أن القضيب المنتصب غير قابل للانخفاض أو الانضغاط؛ وبالتالي لا بد أن يحدث هذا الضغط مما ينتج عنه ذلك الإحساس بالمتعة الجنسية.
رابعًا :
الاهم هنا هو الانتصاب الجيد في حالة كون العضو الذكري حال الانتصاب 7 سم او اكثر وهذا يكفي لإتمام العملية على خير وجه طالما لا يوجد عيب في الانتصاب أو القذف بشكل عام
وبناء عليه فان الذى يتصور ان طول او حجم او شكل العضو الذكرى هو الاهم فى الجنس هو وااااهم تماما ولكن لمن يهمه الامر ويريد امتاع زوجته واعطائها حقها فى الفراش عليه ان يقرأ ويفهم هذا الموضوع
تكبير القضيب بين الاوهام والحقيقه العلميه
فلان يجلس امام فيلم جنسى ويشاهد الممثل وله قضيب اكبر من قضيبه ويفعل اشياء لم تكن تخطر على باله من قبل والنتيجه انه يخرج بانطباع انه ليس رجلا !! وكأن الرجوله هى فى الفراش ماعلينا ويصاب باكتئاب ونظره دونيه للذات . شخص آخر يجلس مع مجموعه من الحشاشين ويسمع منهم ان احدهم له قضيب حجمه كذا وكذا وان احدهم ظل يمارس الجنس من بعد العشاء حتى صلاة الفجر!! فيصاب هو الاخر بنفس النتيجه.
ببساطه الشخص العادى كيف يعرف انه اقل من الطبيعى وانه اقل من الاخرين الا عندما يرى الاخرين ويقارن بين نفسه وبينهم وعادة لن يرى شخص عادى مثله عاريا ليتفحصه بل غالبا من فيلم او صوره اباحيه وهؤلاء يتم انتقائهم من النوادر الين ليهم اعضاء غير عاديه نعم غير عاديه مثل انتقاء نساء غير عاديه فى الجمال والجسم واشياء اخرى ينتقون رجال غير عاديين وهل يوجد رجل عادى او طبيعى يقبل بان يراه الناس فى مثل هذه الاوضاع المشينه الواقع انهم شواذ فى كل شيء والاحصائيات العلميه تقول ان اغلبهم يعانى من البرود والشذوذ والعجز الجنسى!!! فكيف تقارن نفسك بهم والكارثه انك تعتبرهم المقياس الطبيعى وانت غير الطبيعى؟!
علميا وطبقا للمراجع العلميه المحترمه لايوجد رقم نستطيع ان نقول انه الطبيعى فيما يخص حجم القضيب ولكن يوجد مدى وهو الذى يوجد فيه غالبية الذكور وهو 10-13 سم عند الانتصاب و90% من الرجال عند هذا الرقم وهناك 5% اكثر وكذلك 5% اقل اما بخصوص اداء الوظيفه فان 7سم اختراق للمهبل كافيه لاداء الجماع والانجاب!!
يعنى مثلا الشعوب العربيه يتراوح طول الرجل فى الغالبيه بين 165-175 سم ولكن يوجد من هم دون 150سم وكذلك يوجد من هم اكثر من مترين والاختلاف فى الصفات الجسمانيه متعدد ولكن هل يؤثر طول الرجل سلبا على شخصيته مثلا او اخلاقه او عمله؟بالطبع لا.
هناك حقيقه علميه مؤكده طبقا للهيئه الامريكيه للدواء والغذاء وهى اكير هيئه مسئوله عن اى مستحضر دوائى فى العالم وكذلك الهيئه الاوربيه والجمعيه الدوليه لاطباء المسالك والجمعيه الامريكيه والاوربيه لاطباء المسالك انه لايوجد لايوجد لايوجد مستحضر دوائى سواء دهان او اقراص او حقن او ماشابه يؤدى الى تكبير العضو الذكرى وان كل مايتم الاعلان عنه فى هذا الشأن هو نوع من الدجل واستنزاف لاموال المغفلين وقد يكون له اثار ضاره
لماذا تريد ان تزيد حجم قضيبك؟
لانك ببساطه تعتقد انك تمتلك عضوا صغيرا وان ذلك قد يضعك فى موقف حرج امام زوجة المستقبل.
ماذا لو علمت انك انت الطبيعى وليس الذين رايتهم او سمعت عنهم؟
ماذا لو علمت ان المرأه اصلا لايهمها ذلك؟ فقد اكد مؤخرا احد اكثر خبراء الجنس شهره على شبكة ويب ام دى العالميه مايكل كاستلمان انه ابدا لم يتلق اى رساله من امرأه تشتكى ان قضيب زوجها او صديقها صغير بل احيانا العكس يشتكين من كبره وانها يؤلمها وانها قد كرهت الجنس وذلك طوال السنوات التى مرت عليه وهو يرد على اسئلة القراء وهى بالعشرات يوميا وهؤلاء هن نسوة الغرب اللاتى لايخجلن وهذه الامور عندهم عاديه واكثرهن مارست الجنس مع اكثر من رجل ورأت الكثير من الرجال عرايا خلافا للنساء العربيات اللاتى لم ترى ولم تعرف غير زوجها فلن تقارنه برجل اخر.
تكبير القضيب جراحيا:
هناك جراحات عده لتصليح وتجميل القضيب مثل تلك الناتجه عن حوادث او خطأ اثناء الختان او تصليح عيوب خلقيه وغير ذلك .
بالنسبه لزيادة طول القضيب هناك الجراحه الشهيره والتى تنطوى على قطع الرباط المعلق للقضيب بعظمة الحوض الاماميه مما يؤدى الى تحريره وخروج جزء كان مدفونا داخل الجسم مما يؤدى لزياده ظاهريه تتراوح مابين 2-5 سم ولكن هناك اثار جانبيه عديده لهذه الجراحه اهمها ان القضيب يصبح ( شبه سايب ) عند الانتصاب يعنى لايكون محدود الحركه كما هو الطبيعى بل قد يتحرك فى جميع الجهات او يتراقص ان تم قطع الرباط بشكل كامل او تتغير زاوية الانتصاب فينسدل العضو للاسفل اذا تم قطع الرباط جزئيا
وبالنسبه لعملية زيادة المحيط او السمك هناك عملية حقن الدهون او انواع من الجيل او السيليكون تحت جلد القضيب ونسبة استمراريتها ضعيفه كذلك من عيوبها تكون كلاكيع غير منتظمه احيانا علاوه على الاثار الجانبيه السابقه.
ولكن حديثا تطورت تلك الجراحات واصبح التطويل يتم بقطع الرباط المعلق للقضيب بشكل جزئى للمحافظه على ثباته اثناء الانتصاب وكذلك عمل رقعه من تحت جلد المريض نفسه لتلبيسها فى جسم القضيب تحت الجلد لزيادة المحيط او السمك بل انه تم انتاج رقعه من ماده مخصوصه لهذا الغرض واصبحت تلك الجراحات الان اكثر نجاحا وافضل فى النتائج ورضا المرضى ولكن لانوصى بها الا لمن يحتاجها ومن يريد ان يقوم بعملها فقط لمزاجه الشخصى فلابأس والمثل يقول الغاوى ينقط بطاقيته.
الغريب انه فى احصائيه صادره عن مستشفى مايوكلينيك الشهير ان اكثر من 90% من الرجال الذين يتقدمون للقيام بمثل هذه العمليات هم من مجموعة المناسب او العادى يعنى من 8-12سم ولكنهم يتصورون انهم اقل من الطبيعى بعدما شاهدوا افلام جنسيه.
ملحوظه مهمه :

صورة


الناس مختلفون فى الطول عن بعضهم فهذا طوله 160 سم وهذا 190 سم فهل هذا متميز عن هذا؟ وهل الاسمر متميز عن الابيض؟ وهل وهل؟ فى كل الاختلافات وكذلك حجم الاعضاء التناسليه ليست ميزه لهذا او عيب عند هذا كما انها لايمكن تغييرها ومن لم يرضى بما قسمه الله له فليذهب الى ارض غير ارضه! وملاحظه اخرى نوردها ايضا البعض يحس بالخجل من هذه الناحيه بل ربما يخاف من الزواج لئلا يكون وضعه حرجا امام زوجة المستقبل وهى اوهام لااساس لها من الصحه فالحجم لن يؤثر على متعتها كما ان الشيء المهم هنا ان هذه الزوجه العربيه المسلمه غالبا لن ترى رجالا آخرين لتقارن بينهم وبين الزوج القلق من هذه الناحيه !! وكذلك ننبه الشباب المقبل على الزواج ان الجماع بين الزوج والزوجه موده ورحمه عاطفه ومتعه بين نصفين اصبحا واحد !! وليست معركه حربيه يجهز لها كل طرف اقوى الاسلحه واطولها!! ومن الثابت ان الرجل الذى يستطيع ان يداعب ويقبل ويشعر الزوجه بعاطفته وحبه هو الاشد تأثيرا عليها من ناحية الجنس( اكثر اثاره لها) بصرف النظر عن حجم قضيبه وهذه نتائج دراسات علميه فى معاهد محترمه كما ان القول بان الحجم مهم هو كمن يفضل ذات الثدى الاكبر على ذات الثدى الاصغر وفى هذه ايضا مذاهب هل نستطيع ان نقول ان هذه افضل من تلك ام ان الامر اذواق وود وحب والمرأه اثناء الجنس اكثر شيء يسوقها احساسها بالحب وانها مرغوبه من زوجها .
ملحوظه هامه 2 :
لايوجد دواء او مركب او مستحضر يؤخذ عن طريق الدهان او الحقن او البلع يؤدى الى تكبير حجم القضيب وان كل هذا محض نصب وجهل نحذركم منه وانه كما خلقك الله اسمر او ابيض ولون عينيك عسلى او اخضر وغير ذلك نفس الصفات التى ورثتها جينيا تقبلها كما هى ومن ضمنها حجم القضيب ومحاولة تغيير ذلك هو جرى خلف السراب لاطائل من وراءه الا فى حالات قليله جدا تحتاج لتدخل جراحى او علاج هرمونى وهذه حالات قليله يكون فيها حجم القضيب المنتصب اقل من8سم ويحددها الطبيب المختص.
ملحوظه هامه 3 :
من كان يعتقد ان رجولته يحددها حجم عضوه الذكرى او ثقته بنفسه يستمدها من حجم العضو الذكرى فانه يعانى من مشكله خطيره ويحتاج الى حل وان هذه المشكله ليست فى الشيء الذى بين فخذيه(قضيبه) وانما هى فى الشيء الذى بين اذنيه(عقله)

المصدر:
الدكتور محمد حبوس / استشاري جراحة المسالك البولية وامراض الذكوره




  



30 09 2011, 8:30 مساءً
يشاهد الملف الشخصي

  

المدير العام
المدير العام
صورة العضو الشخصية

اشترك في: 04 04 2009, 3:56 صباحاً
مشاركات: 819

السلام عليكم
نشكر الدكتور محمد حبوس على مشاركاته القيمة و المفيدة
______________________________________________
Children are different........We are different..

30 09 2011, 8:48 مساءً
يشاهد الملف الشخصي
عضو مشارك
عضو مشارك
صورة العضو الشخصية

اشترك في: 13 12 2011, 9:21 مساءً
مشاركات: 26

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ..... لك مني أجمل تحية .

13 12 2011, 9:53 مساءً
يشاهد الملف الشخصي
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 3 مشاركة ] 


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 0 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  





Copyright © 2009-2012 childclinic.net - All rights reserved - جميع الحقوق محفوظة © عيادة طب الأطفال
Developed & Designed by : idea web's solutions - Ayham Khalaf © 2011
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group, Translated by phpBBArabia